الثلاثاء، 12 يوليو 2011

بقلمي =(





عندمآ أكون وحيده ,, أووه صحيح فـ أنا دوماً وحيده الأن
لا من أحد يقول لي شيء أو أسمع ذلك الصوت الشجين
في هذي الوحده تخآطرني الذكريآت والضحكآت والأورق السعيده
فترتسم بطريقه عفويهً أبتسسسآمه تشق شفاتينِوترسم غمزة في وسطِ خدي
ولكن حينما تكون تلك الأبتسآمه ,, تتسآقط معها قطرآت من الدموع 
لا أعلم هل هي قطرآت فرح أم حزن
ربما قطرآت ندم ع الأمنيآت التى تحطمت
ع الأوقآت التى لم أدركها جيداً ,, ع تلك الأيآم التى أقول لها عودي
فهي لن تعود أبداً أرغب كثيراً أن ارتمي بحضن تلك الذكريآت 
وأقول لها خذني معك فليس لي أحد هنآ بوآقعي,, خذني معكِ إلى الخيآل ,,
فقد كرهت وآقعي ومآضي و لآ أريد غير ذكريآت و خيآلي !!
أمنيآت تبعثرت مع الريح وأورق تسقطت مع فصل الخريف 



بقلمي 
صوفيآ عبدالله





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أرائكم فيما اكتب واو فيما يروق لي =)
ونصائحكم بالتصوير والتصميم مهمه لي ^()^